AYouB/Fishing AYouB/Fishing
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على سمكة كوربية أوالقرب ـ بالفرنسية corvina-corbina-corb وفوائدها الغدائية

تعرف على سمكة كوربية أوالقرب ـ بالفرنسية corvina-corbina-corb وفوائدها الغدائية




 كوربية أوالقرب ـ بالفرنسية -corvina-corbina-corb






تعرف على سمكة كوربية أوالقرب ـ بالفرنسية -corvina-corbina-corb


هي سمكة ساحلية مفترسة خاصة في الليل.يبلغ متوسط ​​حجمها 50 سم إلى 1 متر ، ولكن يمكن أن تصل إلى مترين ووزن يصل حتى 100 كجم. إنها تفضل القاع الرملي وكذلك السواحل الصخرية . وهي سمكة شبه أسماك آكلة للحوم. وغالبا ما تتغى على القشريات، البوري ، السردين ،الرخويات مثل الأخطوط ـ سيبيا ـ الكاليماري، تنتشر بكثرة في البحر الأبيض المتوسط ​​و سواحل المحيط الأطلسي إلى موريتانيا والسنغال ، تعيش على شكل مجموعات في المياه الساحلية السطحية بعمق يتراوح بين 15 و 200 متر،يتم التكاثر من أكتوبر إلى أبريل / مايو.




فوائد سمكة القرب كوربية-corvina-corbina-corb  الغدائية



فوائد سمكة القرب كوربية-corvina-corbina-corb  الغدائيةسمكة كوربية أوالقرب ـ بالفرنسية -corvina-corbina-corb هي السمكة المثالية لنظام غذائي صحي ومتوازن بسبب اللحم الأبيض النحيف ، المليء بالقيم الغذائية العالية للبروتينات والفيتامينات والمعادن وانخفاض نسبة الكوليسترول.تحتوي كورفيناcorbina- على نسبة عالية من الدهون ومناسب لجميع أنواع المستحضرات. سواء كانت مخبوزة أو مشوية أو مقلية ، فإنها تخلق وجبة لذيذة ومغذية. تتميز كورفينا بنكهة خفيفة وحلوة ودقيقة ومثالية في جميع أنواع التتبيل. 











التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد AYouB/Fishing

جميع الحقوق محفوظة

AYouB/Fishing

2016