AYouB/Fishing AYouB/Fishing
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

معلومات عن سمكة الحنبل | الرمولي | الماربري" marbré"


معلومات عن سمكة الحنبل | الرمولي | الماربري" marbré"

الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré"



 







الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré"


 تعرف هذه السمكة باسم  الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré". يطلق عليه الصيادون "الرمولي" في كثير من الأحيان لعيشه في الاماكن الرملية كثيرا.
 يعيش هادا النوع من الاسماك على شكل اسراب اي العديد من الأفراد الذين يجوبون القيعان الرملية بحثًا عن الطعام ، غالبًا في المياه الضحلة (أقل من 30 مترًا) مثل الشواطئ ومصاب الأنهار. يمكن أن يحدث أيضًا رؤية بعض الأفراد في الموانئ. وبالتالي فإن "الحنبل" marbré" هو سمكة في متناول الصياد عن طريق البحر.

الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré"










للتغذية 

      يغرق "الحنبل" marbré" فمه في الرمال ويمتص اللافقاريات والرخويات والقشريات ، مما يرفع السحب من الرمال. إذا حدث أن تأكل السكاكين"koutou" يحافظ "الحنبل" marbré" على تفضيل الديدان ذات طعم واضح جدًا للديدان الرملية.
 إذا شعر سمك "الحنبل" marbré" بالتهديد ، يمكن أن يحفر في الرمال للاختباء. هذا السلوك نادر جدًا لأنه عادة ما يهرب بسرعة عالية.




 الحجم


يقدر الحجم الأقصى لسمكة "الحنبل" marbré" بـ 50-55 سم لـ 1.5 كجم. الأفراد من 30 إلى 39 سم شائعون في البحر الأبيض المتوسط ​​، ولكن من النادر أن تلتقي بأفراد 40 سم وأكثر.
الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré"




علامات مميزة

جسم ممدود معدة بيضاء.
فضي ومخطط الظهر والجوانب.
13 إلى 15 شرائط رأسية داكنة من اللون الرمادي إلى البني.
فم طويل ومدبب.


الصيد

سمك "الحنبل" marbré"
منتشرة في البحر الأبيض المتوسط ، تبقى "الحنبل" مع ذلك سمكة متقلبة إلى حد ما لايتطلب التقاطها معرفة معينة. ليس من غير المألوف أن تصطاد الأسماك لسنوات دون صيد سمكة حنبل واحد حتى اليوم.

   من الشائع اصطياد العديد من الأسماك في وقت واحد ، ولهذا يوصى بالتركيب خطافين او اكثر. بشكل عام ، يتم صيد "الحنبل" marbré" في كثير من الأحيان على خيط خطاف طويل وليس من الضروري صيد الأسماك مع خيط خطاف طويلة جدًا. خيط من 1 م إلى 1.50 م أكثر من كافية.
  "الحنبل" marbré" هو سمكة يجب عليك غالبًا جلبها بعيدًا عن الشاطئ عندما يكون البحر هادئًا. ستساعدك تقنية الرمي الجيدة والعتاد لمسافات طويلة على صيدها بسرعة.

الحنبل او الرمولي او الماربري الاسم العالمي" marbré"



الموسم "الحنبل" marbré"


طويل. يتردد على شواطئ البحر الأبيض المتوسط من مارس حتى نوفمبر. وهي بشكل عام أول مخلوق يظهر وآخر من يخرج من الشواطئ لأنه يتكيف بشكل جيد جدًا مع درجات الحرارة التي تكون أكثر برودة من البحر. في منتصف الصيف ، غالبًا ما سيبحث عن الماء أعمق قليلاً أو ليلاً. يمكننا أن نصدق أنه يختفي من قطاعات معينة عندما يبقى أبعد من الحافة أو يقترب بعد ذلك بقليل.








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد AYouB/Fishing

جميع الحقوق محفوظة

AYouB/Fishing

2016